02 يناير 2010

رسالة منى الى قلبي

رسالة إلى قلبي


أيا قلبي أنا قلب الأديب


يا من ولدت في الحياةِ غريب


أيا نبض صدري الربيب


أهمسُ إليك راجياً أبكي


أشتاقُ لحبيبي الذي يبكي


يهواني وأهواه ومن غربتي يشكي


يرجوني أعودُ إليهِ يا عشقي


بالله واعشقه وقربهُ يا قلبي


وكن عطوفاً كن رقيقاً فهو ملكي


كن يا قلبي كما عهد تُك ولا تُخطي


وضم الآن بين راحتيك روحي وعشقي


أهواها بروحي ودمي وكُلي


فهي القلبُ الذي يهوى وهي نبضي


إنها القلبُ الذي احتملني لا يشكي


ابنةُ أصلٍ وعِزٍ عنها الزمان يحكي


اختارتني أنا وكانت لي أنا وحدي


وكم من ليالي خاطبت نفسي


أهواها عشقٌ أم نفسي التي تهذي


ولكن بعد أن كان الحب والعشق حدي


قررتُ ألا أرحل عنها وترحل عني لغيري


لقد ولد الحب بين قلبِها وقلبي


إن حبها كنزٌ دفعت فيهِ عمري


عمري فداها وحبها حبرُ قلمي


يا قلمي واسطر عنها وعن عشقي


واهدي فؤاداً تعاطي العشق يا عمري


عمري وعشقي فداها انها نبضُ قلبي


قلبي الذي هوى فصار الحب عندي


لا تبرحي عني ولنداءِ العشقِ لبي


فالعشق أنا وصار الحب والكون أنتي


دام القربُ وداً ودامت الحياة ما دمتي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق