10 يوليو 2009

التــحـــــــــــــدي

قبلت يا قلبي التحدي ..... أن تجعلني بعيداً وحدي
إختارت هي ذلك ..... وقبِلت أنت التحدي
الآن يا قلبي الفراق .... الآن ظُلمت يا قلبي
أتحميني من زل اشتياقي ..... وتعوضُ ما فات عمري
أتسائل لم التحدي ..... ولِم الخيارُ المُضني
فمن يجيبُ السؤال .... ولِم الخيارُ لي وحدي
ومع كل أشواقي وحبي .... أُحكِمُ في السؤال عقلي






لكي لا يخيب ظني ..... وأفقِدُ ما كسبت حبي
تشبث يا قلبي بالقرار .... وكن لي ولا تكُن ضدي
واسطع في السماء نوراً ..... ولا تسمع نداءاً غيري
ولا تسلمني للهوان..... ولا تجعلني بعيداً وحدي
فما أكثر ما ضاع مني .... وما أكثر ما ضيعت عمري
اتركها يا قلبي في نار ...اتركها وكن لي أنا وحدي
فكلما تمُر الليالي .... يذوب في الآفاق شوقي
حتي إذا أذِن الزمان .... خلعتُ الطوق من عنقي
حُرٌ أنا ... حُرٌ أعيش ..... حُرٌ أعيشُ يا قلبي
شعري الآن يهوى الحياة .... يُعينُ كل من كان مثلي
أُهديهِ الآن كُل القلوب .... أهديه كُل من يهواهُ قلمي
وأنهي من الشعر الجراح ... ووداعاً يا دُنيا التحدي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق