24 أكتوبر 2011

ذاكرة الحب

أتذكر

حين عاتبتني وقالت

ألم يكن حبك أسيري

وأنا أسيرته

ألم يكن عشقك دليلي

وأنا دليلته

ألم تكن أنت قيسي

وأنا ليلته

ألم تكن أنت بستاني

وأنا زهرته

ذكرتني بكل هذا

فأجبتها أبدا ً لم أنساكي

فقلبي أهداك ِ محبته

ألم تكوني معشوقته

وفي درب الهوى رفيقته

ذكرتها

ألم أكن للقلب أول العشاق

ألم أجعل الكون الكبير براق

ألم أهديك ِ الحب والأشواق

ألم تمرحي معي وسط الزهور

ألم يكن حبي على خديك ِ منثور

ألم تجربي معي أنا هذا الشعور

ألم تسكني بحبي كل القصور

ألم أهديك ِ عمري وروحي

وقلبي محاطـٌ بالزهور

ذكرتها وذكرتني

بعد ما مرت السنون وتركتني

والآن اشتعل الحب بيننا

وجذبتها وجذبتني

فطلبتها وأجابتني

وقبلتها وقبلتني

فأحسست لهفتها تجذبني

والى أحضانها ضمتني

أننسى ما فات والذكرى

ونوصل عشقنا المقطوع

أم أظل أحيى بذكراى

وارفض هذا الرجوع

لكني استسلمت لقولها

وقررت أن أسكن قلبها

وأعاود الكرة من جديد

عل عشقي يلاقي عشقها

هناك 3 تعليقات:

  1. احساسك رائع جداااا
    كلماتك فى غاية الجمال
    الاحساس بالحب اروع احساس

    ردحذف
  2. عل عشقي يلاقي عشقها ؟؟؟؟


    رائع اديب

    ردحذف
  3. جميل ما كتبت يا اخي
    احساس جميل ورائع
    واصل ابداعك

    ردحذف