07 فبراير 2010

معشوقة الأديب

حبيبى لا تتركنى وحيدا

فانا لم اعد احتمل الاشتياق

فالقلب فى بعدك عليلا

اهلكته الامانى والاشواق

لانك كنت له المعانى الجميله

كنت الاهل كنت الصحبه والرفاق

كيف طاوعك قلبك على البعاد

كيف طاوعك على الجفا والانشقاق

انسيت لهيب قبلاتنا

انسيت دفىء العناق

لكم سهرت الليالى دامعه

عندما ظننت انه الفراق

وكم كانت سعادتى عندما وجدتك

تخبرني بأن مكاني في القلب باق

كادت روحى ان تطير فرحه

خارج حدود المنطق والافاق

لانى احبك حبا كبيرا

فقد فاق حبك كل الآفاق

شعرت ان قلبى يتراقص فرحا

بعد أن كان في البعد عنك مـُعاق

تمنيت ان اجرى فرحه فى الشوارع

فى الحوارى وفى الزقاق

وأقول للدنيا ومن فيها أنني

صرت الان معشوقة الأديب

ملك الحب ونبض الاشواق

هناك تعليقان (2):

  1. لكم سهرت الليالى دامعه

    عندما ظننت انه الفراق

    وكم كانت سعادتى عندما وجدتك

    تخبرني بأن مكاني في القلب باق

    يا الله ما هذا كل هذا العشق ايوجد قلب يحب كل هذا الحب

    ما اروعه من قلب وليت حبيبه لايخذله مره اخرى ويتركه

    يعيش الحيره مره اخرى

    امتعنى وجودى فى مدونه الشاعر الرقيق لك تحياتى

    ردحذف
  2. هذه ليست من كتاباتى ولكنها لتلميذة عندى كنت أدربها على كتابة الشعر وهذه من اولى كتاباتها

    ردحذف